اتصل بنا الان

0112005787

امل جديد لعلاج الكثير من الامراض بتقنية الطب الحديث

الحاصل على التدريب والبورد الامريكي بالاشعة التشخيصية والقسطرة والاشعة التدخلية تدرب 4 سنوات في برنامج الاشعة التشخيصية بجامعة تفتز Tufts University في بوسطن امريكا

تعرف اكثر على الدكتور محمد الشمري
بدون جراحة و تخدير عام.... تخلص من الدوالي بسهولة... تم تعليق المشاركات بالمنتدي كلمة الإدارة


للحجز هاتف عيادات دوالي0112005787 كلمة الإدارة

علاج الدوالي بدون جراحة ..... تقنيات القسطرة أسهل ...تم تعليق المشاركات بالمنتدي كلمة الإدارة

 
قديم 08-18-2010, 02:44 PM
  #1
السا5لم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مشاركات: 3
افتراضي تجربتي مع الدوالي والدكتور الماهر الشمري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: د/ محمد الشمري أسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يبارك لك في عمللك وأن يبارك لك في رزقك وأن يبارك لك في ذريتك وأساله سبحان أن يفرج عنك كل هم وغم وأن يجعلك ووالديك في أعلى درجات الجنان آمين يارب وبعد:
فقد أجريت عند الدكتور محمد الشمري عملية القسطرة للدوالي ولم أحس بألم الا خفيف لمدة دقية أخبرني به قبل حدوثه بعدها انتهى كل شي حتى قال لي والابتسامة تملأ وجه انتهت العملية
الدكتور محمد الشمري تتمثل فيه ملامح الطبيب الجيد وهي :
- يصغي اليك جيدا ويجيب على استفساراتك ومستعد ان يفتح امامك ابواب المعلومات طالما يراك مستعدا وقادرا على استيعابها.
- يطرح امامك البدائل العلاجيةالممكنة ويجعلك تنخرط في اتخاذ القرار.
- يساعدك في اختيار الاطباء الآخرين الذين يمكنهم مساعدتك بدون اي اتجاهات سادية او نرجسية ا.
- لديه قدرة كبيرة على الاستفادة من حكمة الصحة الطبيعية والوقائية فلا يصف دواء في حين يمكن علاجك ببدائل طبيعية حسب المثل القائل ((اذا استطعت ان تعالج بالاغذية فلا تعالج بالادوية)) ويمدك بنصائح عن تغيير نمط حياتك الى الافضل.
- يتعاطف معك ويقدر متاعبك النفسية والاجتماعية التي لها علاقة مباشرة بحالتك المرضية ويضفي جو من القفة و الالفة اللذان تحتاجهما في المعالجة .. كما يمتاز بالقدرة على التعامل مع البسطاء.
- يبدو واثقا هادئا ويتعامل مع المواقف الحرجة بثبات ولا يعمد الى الاوامر الزائدة على حساب الرعاية المطلوبة.
- يعمل على تقليص الخوف وغرس الامل ويبعث الاطمئنان في نفسك
- يفحصك بعناية ولديه حس اكلينيكي صادق ثم يعطيك تشخيصا كاملا لحالتك.

انصح كل من عنده دوالي ألايتردد بعملها عند هذا الدكتور الماهر ويحق لنا أن نفتخر به

محبكم: من (حائل) السا5لم
السا5لم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM.